من هي شركة سيتي سكيل للماكيتات والمجسمات المعمارية؟ | سيتي سكيل

من هي شركة سيتي سكيل للماكيتات والمجسمات المعمارية؟

سيتي سكيل موديل

إن أختيار شركات تنفيذ مجسمات معمارية وهندسية هي واحدة من أساسيات مشروعك الخاص سواء وحدة سكنية أو ما شابه ، لان المايت يتضمن الكثير من التفاصيل الخاصة ، ولهذا يجب أن تكون تلك الشركة تعتمد على التقنيات الحديثة لإخراج مجسم إحترافي مزود بأحدث التقنيات التكنولوجية.

سنتعرف سويا علي شركة سيتي سيل للماكيتات والمجسمات المعمارية .....

بدأت سيتي نشاطاتها عام 1998 حيث كان محمد أمين طالبا بكلية الهندسة و بدأ القيام بعمل مشاريع لطلاب بعض المكاتب و المكتبات من الباطن ، وسرعان ما تطور العمل داخل شركة سيتي وكانت نقطة التحول الأولي عام 1999 حين تم التعاقد علي بعض المشاريع الحكومية لتخطيط مناطق صناعية بمحافظة قنا ، بعد الكثير من الجهد والعمل الدؤؤب بدأت الإنطلاقة حتي صار انتاج سيتي بمتوسط 60 مجسم بالعام الواحد من خلال فريق عمل مكون من 15 شخص وذلك حتي عام 2007.

نقطة التحول الثانية حدثت عام 2007 عندما فازت سيتي في تنفيذ مناقصة لخمس مجسمات ضخمة تم التنفيذها ومن ثم كان معدل الربح عالي فتم الإستثمار في الموارد البشرية و المادية وبدأت رحلة انشاء مركز مستقل لشركة سيتي سكيل للماكيتات والمجسمات المعمارية .

في عام 2011 قامت ثورة يناير مما أثر بشكل كبير علي الكثير من الشركات و المؤسسات التجارية ومنها ما هو في نفس المجال لكن و بفضل الله تعالي وحده تم التركيز في المبيعات في الخليج العربي وبحمد الله تزايدت نسبة المبيعات الخارجية مما أعاننا علي تخطي تلك الازمة بفضل الله .

في عام 2016 قامت الشركة بافتتاح فرع المملكة العربية السعودية بمدينة الاندلس بالرياض وبذلك انتقلت الشركة نقلة أخري ليصبح متوسط عدد الماكيتات المصنعة 80 مجسم في العام الواحد .

حاليا تعد شركة سيتي سكيل لتنفيذ المجسمات المعمارية وعمل الماكيتات الهندسية تعتبر من الشركات الرائدة في مصر والسعودية دول الشرق الأوسط من حيث عدد وجودة المجسمات المصنعة ومن حيث عدد العمالة وعدد سنوات الخبرة في مجال الماكيتات الهندسية وهي تعد من رواد مجال صناعة المجسمات والماكيتات.
وأصبحت واحدة من أكبر شركات صناعة الماكيتات في العالم مطابقة لمعايير الجودة العالمية وباستخدام أحدث التكنولوجيا والمواد الخام لإنتاج العديد من النماذج المعمارية والهندسية في مختلف المجالات (السكنية - التجارية - الثقافية - الصناعية - الصحية - التعليمية - وسائل النقل...)


حصلت سيتي سكيل علي شهادة الأيزو العالمية عام 2019 و العديد من الشهادات المحلية والدولية وشهادات الخبرة و إنجاز الأعمال.
نفذت سيتي سكيل اكتر من 1200 مجسم وماكيت الي أكثر من 22 دولة حول العالم … كما تتميز سيتي سكيل بأكبر فريق عمل في الشرق الأوسط (مهندسين - إداريين - فنيين متخصصين ...) 

الرؤية الخاصة بشركة سيتي سكيل للماكيتات والمجسمات المعمارية : 

أن تكون الملهم الأول لمساعدة عملاؤنا في استخدام التكنولوجيا والابتكار لإظهار مشاريعهم ومنتجاتهم بطريقة عصرية مبهرة ، و إظهار فكرة التصميم بنموذج مصغر غاية في التفاصيل لمساعدة عملائنا على تسويق مشاريعهم في أي مكان من خلال منتجاتنا المبتكرة بخيارات متنوعة مع استخدام التكنولوجيا الحديثة .

 

قصه سيتي سكيل للماكيتات والمجسمات المعمارية

 

مجسمات من تنفيذ شركة سيتي سكيل مودل :

لقد تمكنت شركة سيتي سكيل للماكيتات والمجسمات المعمارية بفضل خبرتها وكوادرها الفنية بتنفيذ العديد من المجسمات في مختلف الدول العربية ، على سبيل المثال :

  • أكبر مجسم في الشرق الأوسط (كيما أسوان 8م ×10م)
  • أطول مجسم في الشرق الأوسط (البرج الأيقوني بإرتفاع 3.30م)
  • أكثر مجسم به حركات ميكانيكية (المعرض الإسلامي بباكستان – 7 حركات يتم التحكم فيه بواسطة موبايل ابليكشن)

لماذا تختار شركة سيتي سكيل مودل ؟

  • تمتلك فريق عمل قوي يحوي العديد من المهندسين المعمارين والفنين اصحاب الخبرة اللتي تعدت ال 23 عاما في مجال صناعة الماكيتات الهندسية .
  • تستخدم خامات عالية الجودة مثل الاكريليك و السيكوريت والبلاستيك درجة أولي وخشب الزان ولمبات الليد بالاضافة الي استعمال التقطيع بالليزر ، كما انها تستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد .
  • تضمن شركة سيتي سكيل جميع المجسمات ضد عيوب الصناعة .
  • توفر الشركة خدمة ما بعد البيع لجميع عملائها .
  • الشركة توفر خدمة الشحن والتركيب للمجسمات وتسليمها لعملائها، كما اننا نقوم باستخدام خامات آمنة لتغليف المجسم لتجعلة آمنا طوال الرحلة ليصل بسلام لأي مكان في العالم .
  • توفير خدمة الصيانة لمجسماتنا و مجسمات الغير.
  • تقديم الاستشارات الفنية الازمة إلى كافة العملاء.
  • تقوم شركة سيتي سكيل بتقديم افضل الحلول وخدمات المجسمات والماكيتات الهندسية ، كما ان الشركة حاصلة على شهادة الايزو ، كما نقوم بإختيار أدواتنا والخامات بعناية فائقة حتى نتمكن من تقديم افضل جودة ممكنة.
  • الاهتمام بتنفيذ المجسمات بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة والاعتماد على أكثر الآلات تطورا في تقطيع الخامات وما إلى ذلك .

إن كنت تبحث عن شركة متخصصة لصناعة المجسم الخاص بك لتقدم لك خدمة ممتازة وجودة عالية ، شركة سيتي سكيل للماكيتات والمجسمات المعمارية ستكون الخيار الأمثل لك لأنها قادرة على تنفيذ المجسم بأعلى مستوي من الدقة والاحترافية .

EGYPT whatsapp

whatsapp SAUDI